الاثنين 19/08/2019
11:09 بتوقيت المكلا
الاتصالات بحضرموت الوادي تكرم عمالها وموظفيها المبرزين
سيئون/موقع مكتب المؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات ـ حضرموت الوادي الصحراء /جمعان دويل
- الخميس 02/مايو/2019
news_20190502_20.jpg
كرمت المؤسسة العامة للاتصالات يوم امس بمدينة سيئون محافظة حضرموت، عمالها المتميزين في الفروع التابعة للمؤسسة في مديريات الوادي والصحراء، في احتفالية تكريمية  بمناسبة العيد العالمي للعمال المصادف للأول من مايو.
وفي حفل التكريم الذي اقيم  بقاعة المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل بسيئون، هنأ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء/ عبدالهادي التميمي  كل العاملين في كل مرافق العمل والانتاج الحكومية والخاصة بمناسبة يومهم العالمي الاول من مايو ، مشيداً بجهود والدور الكبير والفاعل للعاملين في المؤسسة العامة للاتصالات ومعالجتهم للكثير من المشاكل الفنية التي تحصل في خدمات الاتصالات، وثمن الوكيل المساعد / التميمي  بجهود إدارة المؤسسة وقيادتها في رفع كفاءة العمل وفق الامكانيات البسيطة في الوقت الذي تشهده المؤسسة من توقف عدد من المشاريع والتوسعات  .
بدورة أشار المدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات المهندس / حسن جمعان باحارثة أن التكريم اتى بعد انقطاع دام سنوات بسبب الظروف والمنعطفات التي حصلت في البلاد، معتبرا التكريم حافزاً معنوياً لكل العاملين الذين يؤدون عملهم بإتقان ومثابرة، واكد المهندس باحارثة  بأنه سيتم تكريم العاملين المميزين من المؤسسة سنوياً لخلق نوع  من الحماس والجد والتافس بين طواقم عمل المؤسسة وفروعها.
فيما شكرت كلمة المكرمين إدارة المؤسسة على ما تبذله من جهود لرفع كفاءة العامل وتقديره وخلق الحماس فيما بينهم . وتخلل الحفل التكريمي الذي حضرة مدير عام مديرية سيئون الاستاذ / محمد عوض العامري  والمدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات بساحل حضرموت المهندس / علي بارجاء ورئيس اتحاد نقابات عمال وادي حضرموت والصحراء / سالم سعيد قمصي واعضاء اللجان النقابية العمالية ومدراء الدوائر ومسئولي الاقسام والمراكز بالمؤسسة العامة للاتصالات، قدمت عدد من الرقصات الانشادية ووصلات غنائية قدمتها عدد من زهرات فرقة النرجس بالغرفة .
وفي ختام الحفل تم تكريم 8 من العمال والموظفين المبرزين بشهادات تقديرية وبمبالغ مادية نظير الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية.



  • إقرا ايضاً